الأربعاء، 23 أبريل 2014

ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونخ بهدف كريم بنزيما - شاهد الهدف



-انتهت المباراة المشتعلة التي أقيمت بملعب السانياغو بيرنابيو بين ريال مدريد و بايرن ميونخ برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , بفوز النادي الإسباني بهدف دون مقابل عن طريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما .

ويدين النادي الملكي بهذا الانتصار بفضل المهاجم الفرنسي كريم بن زيما الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 19 بعد ان اكمل العرضية التي وصلته من الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو من عمر الشوط الاول .

اللقاء كان واضح منذ البداية ، انشلوتي انتهج الفكر الدفاعي واللعب على المرتدات في اخر لقاءين ، الاول امام برشلونة في الكأس واتت النتيجة بالتتويج ، والثاني امام البايرن في هذا المساء حيث تمكن الدفاع من افساد كل الخطط التي كان يعتمد عليها غوارديولا مع فريقه الجديد .

شوط المباراة الاول اتيحت للريال العديد من الهجمات المحققة ولعل ابرزها تسديدة رونالدو التي اعتلت القائم عندما كان امام المرمى من كرة عكسية ، وكان لديماريا كوره مماثلة ولكنة هو الاخر سددها عاليا ، في حين كان للبايرن بعض الهجمات ولكنها لم تصل لتلك الخطوة الكبيرة التي كانت عليها هجمات ريال مدريد .

وعلى الرغم من هذا الفوز إلا انه لا يعني الشيء الكبير ، لان لقاء الاياب على الاراضي الألمانية سيكون لقاء مميت جدا لريال مدريد ، ناهيك عن كون الفريق لدية مباراة في الدوري هذا الاسبوع والعكس مع البايرن الذي حسم الدوري مبكرا وهو الان متفرغ تماما للقاء الإياب .

الجدير بالذكر لقاء الاياب سوف يقام الثلاثاء القادم على ملعب اليانز ارينا في المانيا , و من المرتقب أن تكون مشتعلة إلى أقصى الحدود بين الفريقين لا سيما أن ريال مدريد لا يريد التفريط بالعاشرة بالإضافة إلى الفوز بالذهاب .




ح.أيمن-الشاملOne1

هدف كريم بنزيما :

0 التعليقات :

إرسال تعليق