الثلاثاء، 22 أبريل 2014

التعادل السلبي يخيم على مباراة أتلتكومدريد و تشيلسي , والحسم يتأجل للأسبوع المقبل بلندن


انتهت  منذ قليل مباراة أتلتكو مدريد و تشيلسي التي أقيمت على ملعب الفيسينتي كالدرون برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  دون أن يفلح أي فريق في هز شباك الفريق الاخر حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبى .

-النادي الإسباني وبخطة المدرب دييغو سيميوني المحكمة ,  شكل تهديدا كبيرا على مرمى تشيلسي بالشوط الأول لكن دون أن يفلح في إيداع أية كرة داخل مرمى الخصم العنيد تشيلسي  رغم الهجمات المتعددة و السيطرة التامة خلال الشوط الأول حيث  كاد النادي الاسباني ان يفتتح النتيجة عبر ركلة ركنية نفذها لاعب خط الوسط كوكي بكرة ملتفة تمكن الحارس الدولي بيتر تشيك من ابعاد الخطر عن مرماه بصعوبة في الدقيقة 15 ليخرج بعدها مباشرة متأثراً بالاصابة وتاركا حوله المدرب مورينيو في مأزق حرج  ليدخل عوضاً عنه الحارس الاسترالي مارك شوارتزر .


وبعد نصف ساعة على بداية الشوط الاول جاءت الفرصة الثانية للروخا بلانكوس عندما أرسل كوكي كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء وصلت الى رأس راؤول غارسيا الذي حولها فوق مرمى البلوز بقليل .
وتابع اتلتيكو ضغطه على النادي الانجليزي الذي اكتفى في المناطق الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة بقيادة البرازيلي ويليان واللاعب السابق فيرناندو توريس وفي الدقيقة 34 سدد ماريو سواريز كرة من خارج منطقة الجزاء استطاع الحارس البديل من ابعادها ببراعة .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع واصل الاحمر والابيض بإهدار الفرص بتسديدة من البرازيلي دييغو عندما صوب من خارج منطقة الجزاء جاءت في اخضان الحارس مارك .

ومع بداية الشوط الثاني بدأت الأوضاع تتقلب حيث أتيحت أول فرصة لفريق تشيلسي من خلال تسديدة من مايسترو خط الوسط فرانك لامبارد  تصدى لها الحارس البلجيكي بإمتياز في الدقيقة 47 . ليأتي بعد ذلك الرد السريع من طرف المهاجم دييغو كوستا الذي انهى تسدسدته الخطيرة بين أحضان الحارس , و في الدقيقة 60 جاء التبديل الاول للمدرب الارجنتيني دييغو سيميوني عندما زّج بالجناح التركي اردا توران عوضاً عن لاعب خط الوسط دييغو .

 تعقدت أمور فريق تشيلسي عندما جاءت الاصابة الثانية للنادي الانجليزي من خلال إصابة قائد الفريق المدافع جون تيري ليدخل عوضاً عنه لاعب خط الوسط الالماني اندريه شورليه ليعود البرازيلي دافيد لويز الى المناطق الخلفية .  ثم اكتملت المباراة دون أي هدف , وبذلك يكون المدرب البرتغالي مورينيو قد حقق نتيجة مرضية على الأراضي الإسبانية ليتأجل موعد الحسم إلى الأسبوع المقبل بموقعة الستامفورد بريدج بلندن .




ح.أيمن- الشاملOne1               
                                          

0 التعليقات :

إرسال تعليق