الاثنين، 14 أبريل 2014

ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات فقط

الموضوع لم يعد متوفرا نظرا لعدم توفر الخدمة .
إليك أهم النصائح من أجل ربح المال عبر الأنترنيت , اضغط هنا :توضيحات و نصائح هامة جدا لكل مقبل على الربح عبر الأنترنيت.












السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  في هذا الموضوع سون نرى طريقة جميلة وسهلة لربح المال عن طريق الأنترنيت من خلال مشاهدة الإعلانات فقط .





-الربح من الأنترنيت عن طريق مشاهدة الإعلانات فرصة توفرها مواقع ال PTC أو paid to click و بالعربية ," إربح المال عن طريق النقر " عموما كافة المواقع تعمل بنفس النظام , وفي هذا الموضوع سون نتطرق لموقع PROBUX لأنه الموقع الموثوق و الأقوى , لكن سوف أضع روابط لمواقع أخرى من أجل مضاعفة الربح .

- موقع Probux هو من أقوى المواقع في مجال الربح عن طريق الإعلانات إذ يوفر عدة امتيازات منها الدفع ابتداءا  من 5$ فقط  , لا يوفر الإعلانات الإباحية , موقع موثوق جدا

- من أجل التسجيل ندخل الرابط الاتي : , ثم نقوم بملئ المعلومات كما في الصورة  



 - بعد التسجيل و تفعيل الحساب , نقوم بتسجيل الدخول الى الصفحة الرئيسية  التى تحتوي على مجموعة من المعلومات كعدد الإعلانات المشاهدة و القيمة التى تم الحصول عليها ...

- لبدئ مشاهدة  الإعلانات نقوم بالضغط على view Ads المشار إليها بالسهم في الصورة .


لمشاهدة الإعلان نقوم بالضغط على أحد الإعلانات التي تظهر بألوان مختلفة كما في الصورة و ذلك راجع إلى قيمة الربح عن كل اعلان إذ أن الإعلانات التي نربح عنها مبلغ أكبر هي الإعلانات التي لونها برتقالي , بعد الضغط على الإعلان نتوجه لصفحة المشاهدة حيث سننتظر مدة 5 ثوان للإعلانات العادية و 30 ثانية للإعلانات البرتقالية , بعد انهاء العداد تظهر رسالة بتأكيد الربح وبعدها يمكن إغلاق الصفحة و فتح إعلان اخر .





وهنا صفحة اللإعلان و عداد الإنتظار 







وهذه الرسالة التي تظهر بعد المشاهدة



كما يمكن أيضا ربح المال عن طريق دعوة أشخاص اخرين من خلال رابط خاص بكم , وكل شخص تمت دعوته سوف تربحون 20% من أرباحه و هاته الأرباح لا تقتطع من حسابه وكلما زاد عدد الأشخاص المدعوين , زاد الربح .
الى هنا ننتهي مع موقع probux أما المواقع الأخرى ستجدون رابط التسجيل بها بالأسفل , و إليكم هذا الفيديو المفصل عن طريق الربح من هاته المواقع و طرق الربح التي توفرها , أنصحكم بمشاهدته و التسجيل بأكبر عدد من المواقع لمضاعقة الربح . إليكم الفيديو :



0 التعليقات :

إرسال تعليق