الأربعاء، 23 أبريل 2014

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ على ملعب السانتياغو بيرنابيو


يشهد ملعب السانياغو برنابيو مساء هذا اليوم مباراة من العيار الثقيل برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بطل المسابقة ريال مدريد ب 9 ألقاب و حامل لقب السنة الماضية بايرن ميونخ .
- سيدخل النادي الأبيض  وعينه على اقتناص الفوز من بايرن ميونخ بعدما فاز بلقب ملك اسبانيا الأسبوع الصارم أمام برشلونة و بما  أن المباراة سوف تقام بمعقل البيرنابيو , وبتحفيز القاعدة الجمهورية الكبيرة للنادي الملكي فمن المتوقع أن يقدم ريال مدريد كل قوته أما المنافس القوي على الصعيد العالمي نادي بايرن ميونخ
ووصلت كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى هذا الدور بعد ان ثأرت من نادي بروسيا دورتموند الالماني بفوزها عليه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء قبل ان تعرف طعم الهزيمة في السيغنال ايدونا بارك ولكن فارق الاهداف صبت لصالح النادي الابيض ، كما واجه نادي شالكة الالماني ايضاً في دور الستة عشر .
وتحوم الشكوك في هذا اللقاء حول مشاركة افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهداف دوري الابطال برصيد  14 هدفاً بداعي الاصابة .

 ومن جهة أخرى  , يدخل فريق بيب غوارديولا المباراة بكل قوته أمام ريال مدريد , فريق بايرن ميونخ الذي توج بلقب البونديسليغا ( الدوري الألماني) لا يوجد أمامه شيئ اخر إلا مواصلة الإنتصارات  ومحاولة التغلب على فريق ريال مدريد بملعبه , وذلك لا يهون على فريق كبير كبايرن ميونخ الذي يعتبر الان أقوى فريق بالعالم .

و إليكم بعض الأحصائيات بين الفريقين بالمسابقة :
-في دوري ابطال اوروبا التقى ريال مدريد وبايرن ميونخ 19 مرة اضافة الى مباراة الذهاب الاخيرة . فاز ريال مدريد في 6 مباريات فقط وخسر الريال في 11 مباراة . وتعادل الفريقان في مبارتان
 التقى الريال وبايرن في الدور نصف النهائي 4 مرات تاهل فيها الريال على حساب بايرن الى المباراة النهائية مرة واحدة فقط عام 2000 .
-التقى الفريقان في دور ال 16 مرتين ,, تاهل الريال الى الدور التالي على حساب البايرن مرة واحد .
-التقى الفريقان في دور ربع نهائي مرتين ايضا وتاهل الريال الى النصف نهائي على حساب البايرن في المرتين .
-التقى الفريقان في دور المجموعات مرة واحدة وكانت نتيجة مبارتي الذهاب والاياب 8-3 لصالح بايرن ميونخ .
-في دوري الابطال ايضا ومن خلال كل اللقاءات التي تم ذكرها في الاعلى تمكن الريال من تسجيل 24 هدفا في مرمى البايرن بينما سجل البايرن في مرمى الريال 32 هدفا .
التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين :




ترقبوا روابط البش المباشر على مدونتنا بقسم البث المباشر للمباريات





ح.أيمن-الشاملOne1

0 التعليقات :

إرسال تعليق