الثلاثاء، 29 أبريل 2014

ريال مدريد يكسر عظام بايرن ميونخ بخماسية , و العاشرة تقترب - الأهداف بالفيديو



-حطم ريال مدريد طموح حامل اللقب بايرن ميونخ لبلوغ النهائي بعدما هزمه شر هزيمة في ليلة سوداء للنادي البافاري ب أربعة أهداف دون مقابل .
المدرب كارلو أنشلوتي و بنهج دفاعي ومرتدات قوية , لقن فريق غوارديولا درسا لا ينسى وبذلك يفك كارلو أنشلوتي عقدة ريال مدريد  أمام الألمان ,حيث أقصي ريال مدريد مرتين على التوالي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريقين ألمانيين , لكن جائت لحظة الفرج , اللحظة التي هرم لها جمهور ريال مدريد  منذ أحد عشرة سنة .

بايرن ميونخ بتصريحاته النارية قبل المباراة , دخل بخطة هجومية و بثقة عالية دون خوف , حيث بدأ المباراة بالإستحواذ التام على الكرة ولم تمر سوى 16دقيقة حتى جاء المدافع سيرخيو راموس بلدغة حادة من ركنية نفذها لوكا مودريش ليحولها سيرخيو برأسية داخل شباك مرمى الحارس نوير.


-وبعد 4 دقائق فقط , عاد المدافع راموس بهدف اخر من ضربة حرة حولها سيرخيو إلى رأسية لا تصد و لا ترد داخل مرمى نوير لتبدأ بعد ذلك معاناة النادي الألماني  و في الدقيقة 34 عمق الدون كريستيانو رونالدو جراح البايرن من خلال مرتدة قوية لعبها ريال مدريد عن طريق بنزيما و غاريت بيل ,  وبهدف المباراة الثالث لريال مدريد حطم كريستيانو رونالدو الرقم القياسي المسجل من طرف ليو ميسي وهو 14 هدفا ليصل أغلى لاعب في العالم ل15 هدف ويصبح سيد أوروبا .


-وفي الشوط الثاني حاول النادي الالماني تبذليل النتيجة بتسديدة من الجناح الطائر الهولندي ارين روبين ولكن كرته مرت بجانب القائم للحارس كاسياس ، وحاول البديل ماريو غوتزة عندما وصلته كرة من روبين رفعها من فوق المدافع ليسددها بيمناه لتأتي بعيدة فوق مرمى النادي الملكي .

وبعد نهاية اللقاء بدقيقة واحدة عاد سيد أوروبا  كريستيانو رونالدو بصاروخ أرضي عبر الى شباك الحارس نوير تحت أقدام المدافعين دو أن يشاهد نوير الكرة التي كان ينتظرها بالأعلى ثم صفر الحكم معلنا نهاية المباراة و عبور النادي الإسباني ريال مدريد الى النهائي الذي سيقام بلشبونة .


أهداف المباراة :




-لا تحرمونا من ارائكم من خلال وضع تعليق أسفل الموضوع:



الكاتب:ح.أيمن-الشاملOne1 

0 التعليقات :

إرسال تعليق